الخميس، 14 فبراير 2013

مؤخره مجرمه

كنت اراها كل يوم تتبختر من امامي  لم تنظر لي مره واحده وكانت تتعمد اغاظتي وهي تحرك مؤخرتها في حركه يتجاوب ايقاعها مع خطواتها البطيئه جدا وكنت اسمع دقات قلبي ترد خلفها ونظري يتبعها واحد اثنان ثلاثه اربع
كلما كنت اشاهدها يفور الدم في عروقي وتتملكني رغبه مجنونه في ان اضربها بكفي علي تلك المؤخره اللعينه التي تتحرش برجولتي من حيث لا تدري او لا تدري الا اني كنت اكبت الغيظ خوفا عليها من جنون رجل تتمرد بعض اعضائه عليه
قررت ان اشتكيها للشرطه اذ لا يمكن ان يصبر مثلي علي هذا الاذي فتحت بلاغ في الشرطه (تحت الماده 809 جنايات تحرش خفي )
 وحين كان موعد الجلسه امام القاضي وبعد ان اطلع القاضي علي القضيه اصدر حكما بحبس المتهمه في غرفه نوم الشاكي لمده شهر
هتفت فرحا يحيا العدل
ولكن..........ابتسامتي اصبحت خوفا كبير نظرت اليها شامتا فاذا بها تنظر لي بابتسامه عريضه جدا جدا جد ومعناها خطير جدا جدا
و هانا الان انتظر موتي بالحريق القادم ضربت راسي بالجدار وانا اصرخ اكل هذا من  اجل مؤخره مجرمه
الان عرفت كم هن النساء لهن عقل جبار 

هناك تعليقان (2):

  1. هاهاهاهاها...فعلا مؤخرة مجرمة يا ناجى..ودوماً المؤخرات تدل على المقدمات..وعلى ذكرالمقدمات يقول شاعر اليتيمة فى احد ابيات قصيدته:
    ولها هنٌ رأب مجسته حشوه وقدُ
    إذا طعنت طعنت فى لُبدٍ وإذا نزعت يكاد ينسدُ

    ردحذف
  2. امممممممممممم خبير يا تهامي هههههه

    ردحذف