الثلاثاء، 5 فبراير 2013

مجرد غبي اخر

اكتشفت وانا اقترب من الاربعين
باني غبي
غبي كبير
لم استوعب ابدا
ان العشق قد يبعثر حياه انسان
كنت اظنه يرتب الاشياء
لم اتوقع انه يسبب التعاسه والجنون
لم استسيغ فكره النكران
اننا يمكن ان ننكر مافي قلوبنا
وان ندعي شي اخر
تبا للاقدار التي لا نصنعها
تبا لطاغوت يفرض مشيئته علينا
لا ادري لماذا يرمي الناس فشلهم علي الله
يقولون الله اختار  والله اختار والله اختار
الله خلقنا بشر
لم يخلقنا دمي وريبوتات
مافائده القلب والعقل لو كان كل الاشياء قسمه واختيار رباني؟
لماذا الله لم يغطي سؤتنا اذا؟
لماذا نحن ننفذ اوامره
الله اعطانا حق الايمان به والكفر به الله خلقنا احرار
ومنحنا شي اسمه الاختيار
الم اقل لكم اني غبي
لقد بعثرت نفسي
وهانذا لا يمكنني جمع شتاتها
الي قطعه صغيره
صغيره
صغيره
صغيره
لا تنبض
ولا تشهق
ولا تزفر
مجرد غبي يتسول
يطرق القلوب
كو كو
سيدتي انا عند الباب
نظرت لي بالثقب السري
عين سريه عمياء 
ومتطت شفتيها ممتعضه
ورمت من راسها خمارها
وصرخت
رجل غبي!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق