الاثنين، 28 يناير 2013

انثي شريفه(2)حليمه لقيمات

مضت علاقتي بحليمه اياما واسابيع وانا احاول ان اغويها بكل شي لكنها كانت صلبه جدا لقد كنا في حربا شرسه ومفتوحه
لكني لم استطيع ان ادمر دفاعاتها ابدا الي ان جئتها قائلا اني احبك .......ابتسمت وقالت لي الان انت انسان
الت لي يا صديقي ان الشهوه تميت الحب وانت اتيتني ومعك تاريخ صنعته مخيله الناس عني اولئك الذين هزمو عند اعتاب اسواري
حينما فشلو اخذو يزيفون انتصاراتهم الوهميه لقد كان يزعجني هذا الشي قديما اما الان فانا اشعر بالفخر لانهم جميعا لا يمكنهم ان ينظرو الي عيني خجلا وحياء
ي صديقي انا كائن حي مثلكم انتم الرجال لديا رغباتي واحب واكره فلا تظنو ان النساء هن اجساد تشتعل بالرغبه فقط نحن نعشق اكثر مما نشتهي وانتم الرجال تشتهون اكثر مما تعشقون
تعلقون كل امالكم علي خيط رفيع من الرغبه ينقطع عند او شد!!اما النساء فامالهن في عشق صلب كجدار اسمنتي غير قابيل للهدم والكسر والانحناء....صمت واخذت احدق في عينيها اللامعتين الجميلتين كمن يحدق في عيني طفله في الرابعه من عمرها احدق فيها مبتسما لاول مره لا اشعر باني اجلس امام امرأه بل شعرت انها ملاك سماوي يتنزل علي برساله اخري
هدأت رجولتي نهائيا واستكانت وانا اشعر بالاسي علي انتمائي الي الجنس البشري اخذت سكينا وقطعت عضوي التناسلي من خصيتيه ورميته وحضنتها وقبلتها وانا ابكي وابكي واغتسل من عار اسمه الفحوله.............
يتبع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق