الجمعة، 1 فبراير 2013

علويه الضكريه(3)

وضعت علويه يدها علي كتفي وهي تقودني الي الي البرنده ,فشعرت بخدر يسري في اطرافي وببروده في يديا وبحبات عرق تولد من العدم فتسيل علي وجهي ,بينما نهدها الايمن يخترقني من جانبي الايسر وكانت لا تلبس شي سوي تي شيرت بكمين قصيرين جدا ,انتبهت علويه الي اني ارتبكت والي صوت اسناني تصتك ببعضها البعض فمدت يدها مبتسمه ومسحه لي حبات العرق من علي جبهتي
دخلت معها وقالت لي اجلس فجلست علي مقعد حديدي منسوخ بالبلاستيك الازرق والابيض فشعرت براحه رائعه ورائحه البخور والقهوه تملأ خياشيمي فاخذت شهيق تمنيت ان لا يخرج زفيرا بعده قط جلست قبالتي علي السرير فلمحت علي يدها دائره لونها فاتح علي جلدها قلت لها دي شنو؟قالت دي حقنه التطعيم رفعت كمي ونظرت الي زراعي ضحكت ضحكه بصوتها المبحوح فاثارتني وقالت لي لا انت ما عندك لانك شافع ,فصرخت بغضب لا انا راجل
نظرت لي وعينها اليمني مغمضه نصف اغماضه وقالت ل, راجل راجل ولا راجل كده وكده مع حركه منيدها اليمني ,قلت راجل وكمان بالغ!!!ضحكت مره اخري,وقلت لها عاوزه شنو وانا اتصنع الغضب قالت ايود دقيقه ...نهضت وفتحت الثلاجه وناولتني زجاجه بيبسي وكان البيبسي شراب المترفين حينها لا احد يشربه الا اذا كان مرضا بملاريا او ذا كان قادما من الخليج او في النجاح والزواج
فتحت لي الزجاجه باسنانها وشربتها ثم وضعتها علي الارض وفي تلك الاثناء كانت هي في الخارج, دخلت وهي تحمل جردل ماء وطشت ودخلت الي الغرفه ثم خرجت وجاءت بليفه وصابونه حمرا وكانت صابونه فنيك الطبيه, وكنت اتلفت واضعا رجلي اليمني علي اليسري لاخفي قضيبي الذي تورم من انتصابه
سمعت صوت الماء وهو ينزل علي الطشت وشممت رائحه الصابون النفاذه فكرت في ان اختلس النظر اليها خصوصا وان باب الغرفه كان فاتحا ,وقالت لي تعال قلت شنو قالت سمعتني تعال,فاحسست بثقل في اقدامي فجررتها جرا وانا اخطو نحو باب غرفتها شهقت حينما رايتها عاريه كما ولدتها امها وهي جالسه وهي تغسل يديها وكان ظهرها علي قلت لها نعم فالتفتت الي لم استطع حينها ان اظل واقفا علي قدمي كانت هناك قوه هائله تضغط علي كتفي فجلست علي ركبتي دون اردتي فضحكت وقالت لي اقترب فاقتربت منها زحفا قالت اقترب تاني فاقتربت اكثر والماء علي الارض شعرت به يتسلل الي ركبتيا .
قالت لي ادعك لي ظهري حينها انهارت مقاومتي ............
يتبع........

هناك تعليق واحد:

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف